مدون موريتاني يعلن طلاق "حبيبته" في الفيسبوك

Share

اعلن المدون والناشط الموريتاني "جعفر ولد محمد محمود" انه يعلن بمرارة انه قد طلق حبيبته.

المدون اعلن هذا الطلاق بلغة رومانسية تأثر بها اكثر من قرأها ، وبالرغم انها كانت مبهمة ، فالحبيبة المطلقة لم يذكرها بالاسم بل بالنعت.


وهذا هو النص:

 هذه اللحظة التي حدثتكم عنها منذ أيام

.....
كانت خليلة القهوة وحارسة اللحظة الموغلة في الحب وفي الشاعرية وكانت بارعة في إستدعاء غضب الياسمين وحقد الورد وإستنزاف وجع الحدائق الفرنسية .
رافقتني في سنوات الغربة وحملت معي مشعل الأمل ..كانت نصف الكأس ونصف العمر وشقيقة الروح .. على نهر السن تمشينا ودعنا بجع البحر وتأملت غروب الشمس في عينيها وغروب الأحلام وسقوط الأشرعة على عتبات شفاهها وهي ترتشف قهوة فرنسية دافئة .
حبيبتي الثواني الأخيرة لنا كانت بمثابة عمر .. الكلمة التي وجهت لك إعلانا لفراقنا .. هي كلمة ليست كالكلمات كلمة وصلتك وصعدت للسماء خزنا على المهمة وإضرابا عن الإستخدام مجددا ..سيدتي الشقراء حصاني الأسمر وحلمي الأثيل .. مسكون أنا بهوم البؤساء والفقراء ومسكونة أنت بأمجاد لويس الرابع عشر وأحلام عودة المجد لأجدادك المنكوبين من ثورة الأنوار .. أنت أبنة النخبة التي أنجبت سارتر وسيلبادور وأنا أبن عامل كهرباء بسيط .. مكاني هنا مع الفقراء والمطحونين وهنا في غبار الحي الساكن ومستنقعات الفلوجة وعرفات .. أنت ياعمر العمر طالق طالق .. هكذا أتخذ أحمق قرار في حياتي وأخرج من حياتي لأني أفارق حياتي
أيها الأحبة .. أيها الرفاق ليكن الله معي ولتكن معي قلوبكم فقد طلقت حبيبتي هذه اللجظات

 

Share

معلومات إضافية